الارشيف / كرة قدم

نادي العين: لا سقف لطموحاتنا في كأس العالم للأندية

جدة - بواسطة محمد عبيد حماد

قال محمد عبيد حماد، عضو مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، إن هدف الفريق في بطولة كأس العالم للأندية التي بلغ دورها النهائي هو تشريف دولة الإمارات العربية المتحدة مستضيفة المسابقة.

وفي تصريحات نشرها موقع العين الرسمي، قال حماد: "فرحة القيادة والوطن بالأداء المشرف والنتائج القوية لممثل الدولة في البطولة العالمية كان هدفاً رئيسياً لنا في مهمتنا الوطنية".

وأضاف: "كلمات رسائل قادتنا بعد الانتصار التاريخي على ريفر بليت الأرجنتيني أثلجت صدور الجميع وعكس الصورة الحقيقية لاهتمام ولاة أمرنا بممثلي الوطن وكل من يحمل راياته، في كل المجالات لاسيما في كرة القدم".

وتابع حماد: "مشاركة الجزيرة في الموسم الماضي تركت أثراً طيباً لدى الجميع، وفي هذه النسخة امتلك العين الدوافع المطلوبة لتحقيق أفضل النتائج والأداء المشرف باسم الدولة".

وواصل: "نحمد الله على توفيقنا في الوصول للنهائي ونسأله التوفيق في تحقيق الطموح العالمي، بناءً على الأداء البطولي للاعبي الفريق طوال مشوار البطولة حتى النهائي".

وأردف حماد: "لا يوجد سقف لطموحات العين، سبق وأن واجهنا فرقا أوروبية وبرازيلية كبيرة، وعندما تحط أقدام لاعبي العين في الملعب، يدرك الجميع أن المباراة بين 11 لاعبا ضد 11 لاعبا، والفوارق تكمن في القتال وروح التحدي والرغبة والإصرار".

وأتم: "هذه الفرصة قد لا تتكرر للجيل الحالي أو حتى لأجيال أخرى، وطالما أن الفريق حظي بتوفيق الله في هذه المرحلة، فنحن كلنا ثقة في قدرة اللاعبين على إظهار أفضل ما لديهم من أجل تحقيق الطموح المنشود".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن نادي العين: لا سقف لطموحاتنا في كأس العالم للأندية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد