الارشيف / كرة قدم

مدرب الشارقة يدعم العين في نهائي كأس العالم للأندية

جدة - بواسطة عبدالعزيز العنبري

تمنى عبدالعزيز العنبري، المدير الفني للشارقة الإماراتي، فوز منافسه على لقب دوري الخليج العربي، فريق العين ببطولة كأس العالم للأندية المقامة في الإمارات، خلال الوقت الراهن.

كاريكاتير.. ريفر بليت ضحية جديدة للعين

وقال العنبري في المؤتمر الصحفي، الذي يسبق مواجهة الإمارات في كأس الخليج العربي: "نهنئ أنفسنا وممثل الكرة الإماراتية في كأس العالم للأندية نادي العين على الفوز والتأهل لنهائي البطولة، أتمنى تتويج مجهودهم بحصد اللقب".

وتأهل العين إلى نهائي المونديال كأول فريق خليجي آسيوي يحقق هذا الإنجاز، عقب فوزه على ريفر بليت الأرجنتيني بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي.

ويواجه الشارقة تحت قيادة العنبري منافسة شرسة على صدارة دوري الخليج العربي الذي يتصدره فريقه بفارق 3 نقاط عن العين المؤجل له مباراة واحدة.

وعن مواجهة الإمارات قال العنبري: "سنلعب بنفس التشكيل الذي نعتمد عليه في مباريات كأس الخليج العربي، وسنواصل منح الفرص للبدلاء، خاصة أن الفريق ليس لديه فرصة في التأهل".

وأضاف عبدالعزيز: "فريق الإمارات ينافس على التأهل، أتمنى أن يقدم الفريق أداء طيباً، خاصة أن فترة نهاية الدور الأول تشهد انخفاض مستوى التركيز قليلاً، لكني أثق في كل اللاعبين، ولا أتمنى حدوث إصابات أو إيقافات تؤثر علينا في النصف الثاني من الموسم".

وأنهى العنبري بالحديث عن مستقبل فريقه: "ندرس إقامة معسكر في السعودية، وفي خطتنا التعاقد مع اثنين من اللاعبين، ونحاول إنهاء الصفقتين بنجاح". 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدرب الشارقة يدعم العين في نهائي كأس العالم للأندية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم