الارشيف / كرة قدم

كوفاتش يرد على أنباء انضمام مدافع أتليتكو مدريد لبايرن ميونيخ

القاهرة - كاريمان السيد - رد "نيكو كوفاتش" المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ على أنباء انضمام "لوكاس هيرنانديز" مدافع نادي أتليتكو مدريد إلى الفريق في الشتوي المقبل.

وقال المدرب الكرواتي" في تصريحات بمؤتمره الصحفي: "ما نشرته الصحافة خلال الساعات الماضية عن هذا الأمر غير صحيحاً، لا توجد هناك مفاوضات ولا يمكننا التحدث عن الصفقات الجديدة في تلك اللحظة".

وتابع: "بايرن ميونيخ مُقبل على مباراة مهمة (آنتراخت فرانكفورت) يوم السبت في بطولة الدوري الألماني، ونركز من أجل تحقيق الفوز بها".

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية خرجت بالأمس لتفجر مفاجأة حول إمكانية دفع العملاق البافاري لقيمة الشرط الجزائي في عقد المدافع الفرنسي لضمه في شهر يناير.

لكن نادي أتليتكو مدريد صباح اليوم أصدر بياناً رسمياً ينفي فيه رحيل لاعبه إلى ألمانيا، بعد التواصل مع بايرن ميونيخ والتأكيد على عدم صحة تلك التقارير.

تعرف على تفاصيل بيان أتليتكو مدريد الرسمي عن احتمالية انتقاله لوكاس هيرنانديز إلى بايرن ميونيخ


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كوفاتش يرد على أنباء انضمام مدافع أتليتكو مدريد لبايرن ميونيخ على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم