الارشيف / كرة قدم

بيان رسمي | آرسنال يُحدد هوية المعتدي على ديلي آلي ويبلغ الشرطة

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - كاريمان السيد - أصدر نادي الإنجليزي، بيانًا رسميًا، كشف من خلاله أنّ النادي، قد تعرف هوية المُشجع الذي ألقى زجاجة على "ديلي آلي" جناح توتنهام هوتسبير، في ديربي لندن بكأس رابطة المحترفين.

وكان السبيرز قد فاز على الجانرز بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب "الإمارات"، ضمن لقاءات ربع نهائي كأس الرابطة.

وقد تعرض صاحب الهدف الثاني للضرب بزجاجة مياه من أحد جماهير آرسنال، ولم يقف صامتًا بعد ما حدث، بل أشار لجماهير الجانرز بأصبعيه تعبيرًا عن نتيجة اللقاء التي قادت فريقه لنصف النهائي، وخروج المدفعجية من البطولة.

وقال النادي في بيانه: "لقد شعرنا بالحرج من قبل الشخص الذي ألقى زجاجة على ديلي آلي، خلال مباراة الأربعاء ضد توتنهام".

وأضاف البيان: "هذا السلوك غير مقبول في ملعب الامارات، بعد العودة إلى اللقطات المُسجلة، عرفنا هوية ملقي الزجاجة، ونحن نتواصل مع الشرطة، من أجل القبض على الجاني".

اقرأ أيضًا.. سكاي تكشف عقوبة ديلي آلي بعد استفزازه لجماهير آرسنال في ديربي لندن

وأكمل البيان: "نحن لسنا مسؤولين عن تصرفات فرد واحد، وأرسنا اعتذرًا لديلي آلي، وللجميع في توتنهام، نحن لا نتسامح مع أي سلوك غير رياضي، أو عنيف".

وأتم البيان: "أي شخص سوف يكسر القانون، سنتخذ ضده الإجراءات التأديبية ، وسيحظر لفترة طويلة من النادي، وسنسلم الشرطة كل التفاصيل، لاتخاذ الإجراءات القانونية".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بيان رسمي | آرسنال يُحدد هوية المعتدي على ديلي آلي ويبلغ الشرطة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد