الارشيف / كرة قدم

بمواجهة ريال مدريد.. العين يسطر تاريخا جديدا في مونديال الأندية

شكرا لقرائتكم خبر بمواجهة .. العين يسطر تاريخا جديدا في مونديال الأندية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - سطر نادي العين الإماراتي تاريخا جديدا في منافسات كأس العالم للأندية بعدما هزم ريفر بليت الأرجنتيني وتأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه والثانية في تاريخ الأندية العربية.

وأكد المدير الفني لنادي العين، الكرواتي، زوران ماميتش، سعادته بالوصول للمباراة النهائية، وصدق توقعاته حين قال قبل مواجهة ريفر بليت إن هذه المباراة ستكون فرصة جيدة للاعبي العين من أجل كتابة التاريخ.

وتألق العين منذ بداية البطولة إذ حقق ثلاث انتصارات متتالية، بدأها بالفوز على ويلينغتون النيوزيلندي ثم على الترجي التونسي، ثم ريفر بليت ليضرب موعدا تاريخيا مع ريال مدريد بطل أوروبا في نهائي كأس العالم للأندية، يوم السبت المقبل.

وتعادل العين مع ريفر بليت 2-2 خلال الوقت الأصلي للمباراة قبل أن يفوز بركلات الترجيح 5-4، بينما فاز ريال مدريد على كاشيما أنتلرز الياباني 3-1 أمس الدور نصف النهائي.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بمواجهة ريال مدريد.. العين يسطر تاريخا جديدا في مونديال الأندية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم