الارشيف / كرة قدم

رغم نفى أتلتيكو مدريد.. رئيس بايرن ميونخ يُثير التكهنات حول إمكانية ضم هرنانديز

القاهرة - كاريمان السيد - أثار "كارل هاينز رومينيجه" رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، التكهنات، حول إمكانية التعاقد مع الفرنسي "لوكاس هرنانديز" مدافع فريق الإسباني، بكسر قيمة الشرط الجزائي بعقده.

وكانت "ماركا" قد كشفت أنّ بطل الدوري الأوروبي، أبدى موافقته على بيع "هرنانديز"، مشيرة إلى أنّ النادي البافاري يعتزم التعاقد مع بطل العالم 2018، في الشتاء، مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي بعقده البالغ 80 مليون يورو (طالع المزيد من التفاصيل).

 ولكن الروخي بلانكوس، قد أصدر بيانًا رسميًا، أكد من خلاله أنّ المسؤولين داخل النادي البافاري، أكدوا للنادي أنهم لا يريدون التعاقد مع "لوكاس" (طالع البيان).

ولكن رومينيجه لم يستبعد إمكانية ضم "لوكاس" وقال في تصريحات نقلتها شبكة "تربيال فوتبول" الإنجليزية: "لا أستطيع إنكار أو تأكيد أي شيء!".

وأضاف: "نحن في مرحلة ندرس فيها ما سنفعله في سوق يناير، إذا كان لدينا أي اهتمام حقيقي اللاعب، سنبلغ أتلتيكو أولًا ، لأننا نتمتع بعلاقات ممتازة مع هذا النادي".

وأنهى: "مستقبل هوملز؟ ماتس سيلعب معنا مرة أخرى في الدور الثاني من الموسم، لقد تحدثنا مع نيكو كوفاتش حول ذلك".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رغم نفى أتلتيكو مدريد.. رئيس بايرن ميونخ يُثير التكهنات حول إمكانية ضم هرنانديز على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد