الارشيف / كرة قدم

رئيس إنتر ميلان السابق يتمنى عودة مورينيو

جدة - بواسطة جوزيه وماسيمو موراتي

أبدى ماسيمو موراتي، رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي السابق، رغبته في عودة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتدريب "النيراتزوري"، واصفا إياه بأنه شخص استثنائي.

ورحل مورينيو عن تدريب مانشستر يونايتد، الثلاثاء، بعد تردي نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، ليرتبط اسمه بتدريب العديد من الأندية في الفترة المقبلة، على رأسها الإسباني وإنتر ميلان.

وقال موراتي في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" ردا على سؤال عن مدى رغبته في عودة مورينيو: "نعم؛ أنا مغرم به".

واستدرك: "ولكن في الوقت ذاته علينا أن نمنح الوقت لسباليتي ليثبت أحقيته بتدريب الفريق".

وثارت العديد من التكهنات حول إمكانية رحيل الإيطالي لوتشيانو سباليتي، المدير الفني الحالي لـ"النيراتزوري"، عن منصبه، خاصة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا.

وحول المفاضلة بين مورينيو والأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني الحالي لفريق الإسباني، لتدريب الفريق قال موراتي: "أنا أحب سيميوني أيضا، ولكن مورينيو شخص استثنائي".

يُذكر أن مورينيو عمل مديرا فنيا لفريق إنتر ميلان بين عامي 2008 و2010، ونجح في قيادته للفوز بالدوري الإيطالي مرتين، وبطولتي كأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا مرة وحيدة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رئيس إنتر ميلان السابق يتمنى عودة مورينيو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم