الارشيف / كرة قدم

سكيرتل وإيفانوفيتش على رادار برشلونة

القاهرة - كاريمان السيد - منذ إصابة الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع الإسباني، يبحث النادي الكتالوني عن التعاقد مع مدافع خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وأفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الثنائي مارتن سكيرتل لاعب السابق، وكذلك برانيسلاف إيفانوفيتش لاعب زينيت سان بطرسبرج وتشيلسي سابقاً، على رادار النادي الكتالوني.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن اصابة فيرمايلن بالإضافة لإبتعاد أمتيتي ومستقبله المجهول حتى الأن، يجعل الفريق الكتالوني يفكر بجديه في التعاقد مع مدافع مؤقت وبسعر معقول.

إيفانوفيتش صاحب الـ34 عاماً، لديه خبرات كبيرة مع قبل أن يرحل عن الفريق الإنجليزي متجهاً إلى زينيت الموسم الماضي، ويمكنه اللعب في مركز قلب الدفاع والظهير الأيمن.

كذلك سكيرتل لاعب فناربخشة الحالي، أحد الخيارات المطروحة، لا يختلف عن إيفانوفيتش من ناحية العمر، 34 عاماً حتى نهاية الموسم يكن أن يكون إضافة، لا بأس من ذلك بالنسبة لإدارة برشلونة.

جدير بالذكر أن توماس فيرمايلن يغيب عن برشلونة لمدة شهر بعد إصابته في مباراة ليفانتي الأخيرة بالدوري الإسباني.

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن سكيرتل وإيفانوفيتش على رادار برشلونة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد