الارشيف / كرة قدم

مانشستر يونايتد يستعد لخطف بوتشيتينو من توتنهام

القاهرة - كاريمان السيد - أكدت إحدى الصحف الإنجليزية أن مدرب فريق توتنهام "ماوريسيو بوتشيتينو" هو المُرشح الأبرز لدى إدارة نادي مانشستر يونايتد من أجل خلافة المدرب "جوزيه ".

إدارة الشياطين الحمر أعلنت، صباح اليوم الثلاثاء، الاستغناء عن خدمات المدرب البرتغالي لسوء نتائج الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

وانتشرت الكثير من التكهنات حول هوية المدرب الجديد لمانشستر يونايتد.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن مسئولي مانشستر يونايتد يرغبون بشدة في التعاقد مع "بوتشيتينو" من توتنهام.

وأفادت أن إدارة مانشستر ترى أن المدرب الأرجنتيني هو الأنسب لتحمل تلك المسئولية حيث أنه قادر على إعادة الفريق إلى مساره الصحيح وتحقيق البطولات من جديد.

وبالرغم من أن "بوتشيتينو" وقع عقدًا جديدًا مع الديوك في وقت سابق من هذا العام لمدة خمس سنوات، فإن مسئولي مانشستر مستعدون لبذل قصارى جهدهم من أجل نقله إلى الأولد ترافورد.

وأوضحت أن إدارة النادي الإنجليزي مستعدة لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد "بوتشيتينو" والذي يُقدر بـ40 مليون جنيه إسترليني.

ليس هذا فقط، بل أن مانشستر يونايتد مستعد أيضًا لمنح "بوتشيتينو" المال اللازم من أجل تعزيز صفوف الفريق في موسم الانتقالات.

وحسب الصحيفة ذاتها، فإن هناك مشكلة تتمثل في مالك توتنهام "دانيال ليفي" والذي سيقاتل من أجل الإبقاء على "بوتشيتينو" في صفوف الفريق.

إلا أن فشل توتنهام في حسم أي صفقة خلال الصيفي الماضي والتقليل من ميزانية الانتقالات بسبب الملعب الجديد قد يجبر "بوتشيتينو" على الرحيل والموافقة على قبول تجربة تدريب مانشستر يونايتد.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مانشستر يونايتد يستعد لخطف بوتشيتينو من توتنهام على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم