الارشيف / كرة قدم

إيمري: قرار إقالة مورينيو من مانشستر يونايتد ليس جيدًا

القاهرة - كاريمان السيد - اعترف مدرب فريق "أوناي إيمري" أنه شعر بالاندهاش بعد قرار الإطاحة بالمدرب "جوزيه " من نادي مانشستر يونايتد.

وأعلن الشياطين الحمر، في بيان رسمي اليوم الثلاثاء، الاستغناء عن خدمات المدرب البرتغالي لسوء نتائج الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

وقال "إيمري" في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أن قرار إقالة مورينيو كان مفاجأة بالنسبة لي وليس خبرًا جيدًا، لأنه عندما ينتهي مدرب ما من عمله بهذه الطريقة، فإنه ليس جيدًا لباقي المدربين".

وأضاف مدرب السابق: "كل مدرب لديه طريقته الخاصة في الإدارة، دائمًا ما يفكرون كيف يمكن أن يكونوا أفضل مع العمل الذي يقومون به كل يوم، وإدارة اللاعبين بشكل جماعي وفردي".

واستكمل: "تجربة مورينيو في الدوري الإنجليزي والتدريب بشكل عام كبيرة جدًا، إنها ليست أخباراً جيدة، لكنني لا أعرف سبب اتخاذ هذا القرار".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن إيمري: قرار إقالة مورينيو من مانشستر يونايتد ليس جيدًا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد