الارشيف / كرة قدم

مدرب الأهلي المصري يعدد مكاسب الفوز على النجوم

جدة - بواسطة محمد يوسف المدرب العام للأهلي المصري

كشف محمد يوسف المدرب العام للأهلي المصري عن مكاسب فريقه بعد الفوز على النجوم بنتيجة 2-0 في الجولة 12 المؤجلة من الدوري المصري

الأهلي يواصل انتصاراته بالفوز على النجوم في الدوري المصري

وقال يوسف، في المؤتمر الصحفي للقاء: "سعيد بتحقيق الفريق الفوز على النجوم، وهو فوز هام في إطار التقدم نحو مقدمة جدول الدوري". 

وأضاف: قدمنا مباراة هجومية كبيرة ولاحت لنا العديد من الفرص من خلال تطبيق الشق الهجومي، وخلال الشوط الثاني دفعت بمهاجم آخر لاستغلال المساحات التي وجدت بين قلبي دفاع المنافس، ما عزز من قدرات فريقنا في الجانب الأمامي".

وتابع: "الفوز أيضا يمنح الأهلي دفعة كبيرة قبل لقاء جيما أبا جيفار الإثيوبي في دوري أبطال أفريقيا".

وواصل: "سعيد بعودة مؤمن زكريا للتهديف، لأنه يمثل دعما وخيارات فنية عديدة، والثقة التي منحها الجهاز الفني للاعبين ساعدت على الظهور بشكل قوي، وتحقيق الانتصارات خلال الفترة الأخيرة".

وأوضح: "من الوارد أن يواجه أي لاعب عدم توفيق، فوليد أزارو مهاجم مميز وله بصمة مع الفريق، والأهلي يحتاج إلى جهود كل اللاعبين لتخطي المرحلة الصعبة التي مررنا بها بعد خسارة دوري أبطال أفريقيا، والخروج من كأس زايد للأندية الأبطال".

وأتم: "أوجه الشكر للاعبي الفريق على المجهود الكبير من أجل الوجود في المقدمة، وأثق في قدرة اللاعبين على الاستمرار في الأداء بنفس الوتيرة".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدرب الأهلي المصري يعدد مكاسب الفوز على النجوم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم