الارشيف / كرة قدم

مودريتش: فزنا بدوري الأبطال ثلاثة مرات على التوالي ونرغب في تكرار ذلك بمونديال الأندية

القاهرة - كاريمان السيد - تحدث الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، عن مباراة المقبلة أمام كاشيما أنتلرز بنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وصرح لوكا مودريتش للموقع الرسمي لريال مدريد "كأس العالم للأندية اختبار مهم بالنسبة لنا، على الرغم من الأوقات الصعبة التي نمر بها، ولكن نعرف دائماً كيف يمكننا التغلب على المشاكل".

وأضاف "نحن مستعدون لما ينتظرنا حتى نهاية هذا العام، ونتمنى انهاء 201 بأفضل طريقة ممكنة، وهي الفوز بالبطولة".

وأكمل "نحن حققنا دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات على التوالي، نريد أن نفعل الشئ ذاته ونحصد كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي، وهذا بطبيعة الحال شئ مهم لريال  مدريد".

وأردف "البطولة تتطلب من الجميع التركيز واللعب بأفض طريقة ممكنة، وعلى الجميع بما فيهم مودريتش، أن نساعد الفريق من أجل حسم اللقب لصالحنا". 

واختتم "نحتاج لدعم المشجعين، لقد أظهرنا دائماً أننا نقاتل من أجل البطولات، سنعطي أقصى ما بوسعنا من أجل النجاح لريال مدريد".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مودريتش: فزنا بدوري الأبطال ثلاثة مرات على التوالي ونرغب في تكرار ذلك بمونديال الأندية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم