الارشيف / كرة قدم

كورتوا: فخور بتواجدي مع ريال مدريد ونحتاج للفوز بمونديال الأندية

القاهرة - كاريمان السيد - أكد تيبو كورتوا حارس مرمى فريق الإسباني، على رغبة النادي الملكي لتحقيق بطولة كأس العالم للأندية.

ريال مدريد يواجه غداً بطل أسيا كاشيما أنتلرز الياباني، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2018 المقامة بدولة الإمارات.

وصرح كورتوا للموقع الرسمي لريال مدريد "ما أحلم به الأن أن احصد أول بطولة مع أفضل فريق في العالم، الفوز بهذه البطولة سيساعدنا فيما يتبقى من الموسم".

وأضاف "أنا فخور بأن أكون جزءًا من هذا الفريق الذي فاز بكل الألقاب، أريد ان أكون جزءًا من ذلك، وأحقق ما حققه زملائي".

وأكمل "تمر بموجات قاسية خلال الموسم، ولكن في تلك المباريات هامة في ذلك الوقت، من اجل تحقيق هدف نسعى له ويساعدنا حتى نهاية الموسم، خاصةً وأن البطولة دي من الصعب المشاركة بها كل عام إلا إذا حققت دوري الأبطال.

وعن نظافة شباكه، قال كورتوا "أمر هام دائماً أن تحافظ على نظاةف شباكك في كل المباريات، الدفاع يقوم بدوره على اكمل وجه، وهو ما يساعدني في الخروج بشباك نظيفة".

واختتم بتوجيه رسالة لجماهير ريال مدريد "أشكر جميع مشجعي ريال مدريد على دعمهم في كل المباريانت، انا متأكد من تواجدهم معنا بكأس العالم للأندية، سنحاول الفوز بالجائزة ليستمر ريال مدريد مسيطراً على كل الألقاب، واسعادهم بها".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كورتوا: فخور بتواجدي مع ريال مدريد ونحتاج للفوز بمونديال الأندية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم