الارشيف / كرة قدم

محمد صلاح يتمنى تكرار موسمه التاريخي مع ليفربول

جدة - بواسطة محمد صلاح نجم

يتمنى المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي تحقيق موسم تاريخي جديد مع "الريدز"، على غرار الموسم الماضي الذي قدم فيه أداء مذهلا. 

وقال صلاح في حوار مع مجلة "GQ" البريطانية: "الموسم الماضي بالنسبة لي كان بالطبع رائعا وتاريخيا، وأنا فخور للغاية بذلك لكني أبحث عن تحقيق ذلك الموسم مرة أخرى". 

وأضاف: "لن تقتصر مسيرتي ما حققته فقط، بل على العكس فذلك يجعلني أكثر حماسا وإصرارا في هذا الموسم".

وتابع: "هتافات الجماهير لي تسعدني وينتابني شعور رائع، وذلك يجعلني أرغب في العمل بجدية أكبر ومواصلة أدائي، لأن الناس لا تتقبل انخفاض مستواك، ولا أرى هتافات الجماهير كضغط بل هو شعور رائع".

وواصل: "لم أكن أتخيل أن أصل إلى ذلك المستوى الذي أنا عليه الآن، فلقد كانت أحلامي وأهدافي تتمثل في أن أكون لاعبا محترفا ومشهورا، ولن أقول أن الأسبوع الماضي فقط كان رائعا بل العام بأكمله كان رائعا".

واستطرد: "كل طفل يحلم بالظهور في التليفزيون لكن عندما حققت ذلك تغيرت أهدافي، وأردت أن أصبح لاعبا محترفا في الخارج وبعد ذلك الأمر تمنيت أن أكون الأفضل".

وعن الصعوبات التي واجهها في بداية مشواره، أوضح "كنت أشتكي من عدد ساعات السفر لخوض التدريبات في القاهرة، لكن والدي دعمني وساندني وأكد لي أن جميع اللاعبين الكبار يمرون بتلك الأمور".

وأكد: "تكلفة ذلك كانت مرتفعة للغاية، ولن أنسى الدور الذي لعبه في مشواري". 

وأتم: "في تلك الفترة قررت أن أكون لاعبا محترفا، وهي كانت فرصة لم أرد إهدارها، وكانت واحدة من أكبر قراراتي ورفضت أن أترك تلك الفرصة".

وحقّق محمد صلاح (26 عاما) موسما تاريخيا مع ليفربول منذ انتقاله من الإيطالي في صيف عام 2017، حيث سجل 44 هدفا وصنع 16 هدفا خلال 52 مباراة بكل البطولات، وكسر العديد من الأرقام القياسية، وتُوِّج بالعديد من الجوائز أبرزها أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وهداف المسابقة وأفضل لاعب في قارة أفريقيا.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن محمد صلاح يتمنى تكرار موسمه التاريخي مع ليفربول على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم