الارشيف / كرة قدم

سولاري يتحدث عن مقارنته بجوارديولا ومورينيو ورغبة ريال مدريد بمونديال الأندية

القاهرة - كاريمان السيد - رفض الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لفريق الإسباني، مقارنته بالثنائي جوزية وبيب .

ريال مدريد يستعد لمواجهة هيروشيما أنتلرز الياباني، بنصف نهائي كأس العالم للأندية بالإمارات، غداً الأربعاء.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، نقلت تصريحات المدرب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، حيث قال سولاري "لا يوجد خصم سهل في مونديال الأندية، نحن نتواجد مع أبطال القارات الأخرى".

وأضاف "لاعبي الفريق بالكامل سعداء ومتحمسون للغاية من أجل تحقيق هذه البطولة، هذا هو الحال دائماً في ريال مدريد".

وأكمل "ريال مدريد حقق دوري الأبطال من أجل الوصول إلى هذه البطولة، والأن نحن نريد أن نحققها كعادتنا، جميع اللاعبين يمكنهم مساعدتنا على ذلك".

وكالعادة، أجاب سولاري على الأسئلة التي تخص لاعب الوسط فرانشيسكو إيسكو، مؤكداً "أنا أحب إيسكو، ودائماً ما أقول أنه لاعب كبير، حاله كحال جميع اللاعبين في الفريق، لأنها في النهاية بطولة هامة جداً".

وعد سؤاله عن من يشبه له أكثر، جوزيه مورينيو أم بيب جوارديولا؟، أجاب سولاري "لا أعرف سوى نفسي، لا أركز مع أي مدرب، هم مدربين كبار، لكنني أمثل ريال مدريد".

واختتم "منذ اليوم الأول لي مع ريال مدريد، وأنا أسعى جاهداً لتحقيق الأفضل للفريق والمجموعة، كل يوم نعمل بجد أنا واللاعبين لتقديم أفضل ما نملك".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن سولاري يتحدث عن مقارنته بجوارديولا ومورينيو ورغبة ريال مدريد بمونديال الأندية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم