الارشيف / كرة قدم

نوير واثق من قدرة بايرن ميونيخ على تخطي ليفربول

جدة - بواسطة مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ

أبدى مانويل نوير حارس وقائد بايرن ميونيخ الألماني، ثقته في قدرة فريقه على تخطي عقبة الإنجليزي في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

الحارس الألماني تحدث للموقع الرسمي لناديه عن قرعة ثمن النهائي، وقال: "نحن بايرن ميونيخ، لدينا نفس فرص ليفربول في التأهل لربع النهائي، وواثق من أنننا سنحقق ذلك".

وأضاف: "أعلم أن ليفربول يمر بموسم جيد للغاية، فضلا عن تأهلهم لنهائي النسخة السابقة من البطولة، لكنهم لن يكونوا سعداء بالقرعة ومواجهتنا أيضاً، سنحظى بمباراتين رائعتين في أليانز أرينا وأنفيلد".

وأكمل نوير حديثه عن ليفربول: "لديهم لاعبون كبار، وهجوم الفريق يتميز بالسرعة والإبداع، ستكون مواجهة مثيرة معهم، وأي لاعب في العالم يحلم بالمشاركة بها".

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب أنفيلد معقل ليفربول، يوم 19 فبراير/شباط المقبل، بينما تقام مواجهة الإياب على ملعب أليانز أرينا معقل بايرن يوم 13 مارس/أذار.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن نوير واثق من قدرة بايرن ميونيخ على تخطي ليفربول على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم