الارشيف / كرة قدم

سولاري يرد على شائعات عودة مورينيو لريال مدريد

القاهرة - كاريمان السيد - تحدث الأرجنتيني، سانتياجو سولاري، المدير الفني لفريق الإسباني، عن جوزية ، المدرب المُقال صباح اليوم من تدريب مانشستر يونايتد.

مانشستر يونايتد أعلن صباح اليوم الثلاثاء، إقالة المدرب البرتغالي، بعد تدهور نتائج الفريق، واحتلاله المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتشرت تقارير بعد اقالة مورينيو، عن احتمالية عودته لتدريب ريال مدريد بعد ان كان رحل عن النادي الملكي في 2013، بل وقبل رحيل المدرب البرتغالي عن مانشستر يونايتد، ارتبط اسمه بالحنين لسانتياجو بيرنابيو من جديد.

ونقل برنامج "شيرنجويتو" الإسباني عبر الحساب الخاص على تويتر، تصريحات المدرب الأرجنتيني: "احترم مورينيو بشدة، هو وجميع زملائي المدربين".

وأضاف "فيما يخص شائعات الصحف حول عودته لتدريب ريال مدريد لن تؤثر على عملي في النادي، سأواصل ما أقوم به من أجل ريال مدريد".

واختتم "شائعات الصحف أمر طبيعي في كرة القدم، خاصةً ونحن ننتمي لريال مدريد".

سانتياجو سولاري جاء خلفاً للمقال جوليان لوبيتيجي كمدرب مؤقت، قبل ان يثق فيه رئيس النادي فلورنتينو بيريز، ويعلن استكمال مهمته حتى نهاية الموسم.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن سولاري يرد على شائعات عودة مورينيو لريال مدريد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم