الارشيف / كرة قدم

بوكيتينو: تدريب يونايتد؟ لا يمكنني الإجابة

شكرا لقرائتكم خبر بوكيتينو: تدريب يونايتد؟ لا يمكنني الإجابة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - رفض الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب فريق توتنهام الإنجليزي، التعليق على إمكانية تدريبه لفريق مانشستر يونايتد خلفًا للبرتغالي جوزيه .

وكانت إدارة الشياطين الحمر، قد أعلنت إقالة مورينيو من تدريب الفريق إثر النتائج السلبية المستمرة له، فيما رجّحت تقارير أن يكون بوكيتينو هو المدرب القادم للفريق.

وكشفت إدارة المان يونايتد، أنها ستعيت مدربًا مؤقتًا للفريق حتى نهاية الموسم الحالي، ما سيعطي فرصة جيدة لإغراء بوكيتينو لمغادرة توتنهام.

وقال ” بوكيتيون ” في مؤتمر صحفي : ” بعد حوالي 5 أعوام، ثمة الكثير من الشائعات حول منصبي كمدرب مع توتنهام، لا أستطيع الإجابة على هذا النوع من الأسئلة لأن الشائعات تحدث ” ، مضيفًا : ” أريد أن أبذل قصارى جهدي مع فريقي الحالي ” .

وتابع: ” بداية أود أن أعرب عن أطيب تمنياتي له، أشعر بالأسف الشديد تجاهه، لدي علاقة جيدة جداً مع جوزيه، هو صديق جيد، وهذه أنباء مؤسفة، ليس من شأني ما حدث في ناد آخر ” .

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بوكيتينو: تدريب يونايتد؟ لا يمكنني الإجابة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم