الارشيف / كرة قدم

تقارير: تمرد اللاعبين تسبب في إقالة مورينيو

القاهرة - كاريمان السيد - لازالت العديد من الكواليس والحقائق تظهر بعد إقالة المدرب البرتغالي جوزية من منصب المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

مانشستر يونايتد أعلن صباح اليوم الثلاثاء عن إقالة المدير الفني البرتغالي جوزية مورينيو من منصبه، بعد تدهور نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

شبكة "سكاي سبورت" الإنجليزية، كشفت عن بعض الأسباب التي أدت إلى رحيل المدرب البرتغالي، والتي دفعت الإدارة بأن يفيض بها الكيل وتطيح بمورينيو.

وأكدت الشبكة الإنجليزية، بأن مشاكل مورينيو مع اللاعبين كانت أحد أسباب إقالته من إدارة مانشستر يونايتد، خاصةً بعد جلوس بول بوجبا احد نجوم الفريق على مقاعد البدلاء للمباراة الثالثة على التوالي أمام الأحد الماضي.

مورينيو خسر مباراته الأخيرة أمام ليفربول في كلاسيكو إنجلترا بثلاثية مقابل هدف على ملعب أنفيلد رود، الأحد الماضي.

وأشارت التقارير، إلى ان العلاقات المتوترة بين مورينيو وبعض اللاعبين لم تقتصر فقط على بول بوجبا، بل هناك مجموعة أخرى، طريقة جوزيه جعلتهم ينقلبون عليه ويتحالفون ضده من أجل رحيله، بعدما وصل الطرفين إلى مفترق طرق في التعامل.

وكشفت التقارير، إلى ان إليكسيس سانشيز وخيسي لينجارد، بالإضافة للثنائي راشفورد وفريد، تحالفوا ضد المدير الفني البرتغالي، وأعلنوا تمردهم من خلال التعامل في الغرف المغلقة وتدريبات الفريق.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تقارير: تمرد اللاعبين تسبب في إقالة مورينيو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم