الارشيف / كرة قدم

مدرب الأهلي يكشف عن الحارس الأساسي بعد تعافي الشناوي وجاهزية إكرامي

القاهرة - كاريمان السيد - كشف مدرب الحراس بالنادي الأهلي، طارق سليمان، عن الحارس الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما عاد محمد الشناوي من الإصابة، وجاهزية شريف إكرامي في الآونة الأخيرة.

الشناوي كان حارس الأهلي الأساسي، منذ بداية الموسم الماضي وحتى إصابته في مباراة الوصل بالبطولة العربية، ليحرس مرمى المارد الأحمر شريف إكرامي في المواجهات الأخيرة في الدوري المصري بالإضافة إلي لقاء جيما الإثيوبي في دوري الأبطال.

وتواجد محمد الشناوي على مقاعد البدلاء في مباراة أمس أمام النجوم، ليعلن تعافيه من الإصابة، كما أعلن خالد محمود طبيب الأهلي، جاهزية شريف إكرامي وذلك قبل مواجهة الإياب ضد جيما الإثيوبي.

وقال سليمان خلال تصريحات لإذاعة "أون سبورت": "إكرامي شارك مع الفريق 5 مباريات وقدم مستوى جيدًا جدًا، وسيستمر في مباراة جيما القادمة".

وأضاف: "الشناوي يتبقى له يومين أو ثلاثة لينهي برنامجه التأهيلي، وكان متواجدًا أمس علي مقاعد البدلاء في مباراة النجوم رغم عدم تعافيه بالشكل المطلوب لإصابة إكرامي".

وكان علي لطفي الحارس الثالث للأهلي شارك أساسيًا أمس في مباراة الفريق ضد النجوم.

وتابع: "الحارس الأساسي المتواجد الذي يغيب لمباراة أو اثنين فقط، بسبب الإصابة، من الصعب جلوسه على مقاعد البدلاء مرة أخرى".

وواصل: "لكن إذا غاب الحارس لأكثر من 10 مباريات، وقدم البديل لها إداء جيدًا، سوف يستمر البديل، مثلما حدث مع محمد الشناوي العام الماضي وحصل على فرصته الكاملة، بعد ابتعاد إكرامي عن المشاركة".

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة جيما الإثيوبي، يوم الأحد المقبل، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، بعدما أنهي مواجهة الذهاب بهدفين دون رد.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدرب الأهلي يكشف عن الحارس الأساسي بعد تعافي الشناوي وجاهزية إكرامي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم