الارشيف / كرة قدم

الهاجري: سيكتب العالم "العين مر من هنا" وشرّف الإمارات

جدة - بواسطة غانم الهاجري

عبّر غانم الهاجري رئيس شركة العين لكرة القدم، عن فخره الكبير بما حققه الزعيم حتى الآن في بطولة كأس العالم للأندية التي تحتضنها الإمارات العربية المتحدة.

وفي تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للعين، قال الهاجري: "سيكتب العالم العين مر من هنا، وصنع مجد وطن وحقق حلم شعب، ودافع بالأداء المشرف عن كرة القدم الإماراتية والعربية".

العين تخلص من تيم ويلينجتون النيوزيلندي في الدور الأول بعودة تاريخية بعد التأخر بثلاثية نظيفة إلى تعادل (3-3) ثم التخطي بركلات الترجيح، ثم سجل ثلاثية أخرى في الترجي وخرج بشباك نظيفة إلى نصف النهائي.

ويلتقي فريق العين مع العملاق الأرجنتيني ريفر بليت في نصف نهائي البطولة، مساء الثلاثاء، أملا في تحقيق إنجاز جديد بالوصول إلى المباراة النهائية كأول فريق إماراتي فعلها.

وعن الفوز على الترجي بثلاثية، قال الهاجري: " الفوز في هذه المرحلة أمر رائع بلا شك، والفوز على بطل أفريقيا أكثر روعة، خاصة أنه تحقق بثلاثية نظيفة، هذا أمر يفوق الوصف".

وأكد رئيس شركة العين أن جماهير فريقه سترفع أعلام بلادها الغالية وتساند الزعيم في مواجهة ريفر بليت في نصف نهائي كأس العالم، من أجل أن يخلد التاريخ فريق العين.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الهاجري: سيكتب العالم "العين مر من هنا" وشرّف الإمارات على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم