الارشيف / كرة قدم

أتلتيكو مدريد: رونالدو مجرد لاعب في يوفنتوس

أكد كليمينتي فيافيردي مدير ومستشار نادي ، أن فريق يوفنتوس قد عزز من قدراته بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكنه مجرد "لاعب جديد" في صفوف خصم وصفه بـ"الصعب للغاية".

وأسفرت قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهة قوية تجمع بين يوفنتوس وأتلتيكو مدريد.

وقال مدير النادي، عقب القرعة التي أجريت بمدينة "نيون" السويسرية: "الوجود في ثمن نهائي البطولة لعام آخر على التوالي هو الأهم بالنسبة للنادي، وأوقعتنا القرعة مع أحد أفضل الفرق بالعالم".

وعلى الرغم من ذلك، أبدى فيافيردي تفاؤله الشديد وأوضح أنه ينتظر شهر فبراير/شباط بفارغ الصبر ليرى ما ستسفر عنه مواجهة الفريقين، مضيفا: "يوفنتوس دائما ما كان مسيطرا وموجودا خلال السنوات الأخيرة في البطولة، وسيكون خصما صعبا للغاية، ولكن علينا أن ننتظر حتى فبراير لنرى ما ستسفر عنه مواجهة الفريقين".

وبسؤاله حول إمكانية تدعيم صفوف الأتلتي خلال الشتوية، قال فيافيردي: "في الوقت الحالي نفكر يوما بيومه في الفريق، وسيتوجب علينا أولا تحديد المراكز المختلفة التي من الممكن أن يحتاجها الفريق خلال الفترة المقبلة".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن أتلتيكو مدريد: رونالدو مجرد لاعب في يوفنتوس على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد