الارشيف / كرة قدم

المطارات ومحلات البيتزا فى إنجلترا تسخر من مورينيو

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أصبح جوزيه المدير الفنى السابق لفريق مانسشتر يونايتد مثار سخرية الجميع عقب إقالته من تدريب الشياطين الحمر صباح اليوم، وتخطت حدود عالم كرة القدم.

74573cb8e0.jpg

 

بعيدا عن احتفالية جماهير مانشستر يونايتد برحيله والسخرية من أدائه وطريقة لعبه الدفاعية، اتسعت دائرة الهجوم على مورينيو ووصلت إلى مطار مانشستر الذى نشر تغريدة عبر تويتر قال فيها: "هل يعرف أحدكم عدد رحلات الطيران المتجهة إلى البرتغال اليوم؟"

المطار
 

وانضم حساب أحد مطاعم البيتزا العالمية إلى السخرية من مورينيو وكتب تويتةتغريدة موجهة إلى مانشستر يونايتد قال فيها: "مرحبا مانشستر يونايتد، لقد تلقينا سيرة ذاتية من السيد مورينيو، لقد تقدم لوظيفة شيف بيتزا، هل يمكنكم إمدادنا بالمرجع؟ شكرا."

بيتزا
 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ويستعد لمواجهة كارديف يوم السبت المقبل في الجولة 18 من البريميرليج.

 

وتأهل مانشستر يونايتد إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا، بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثامنة خلف يوفنتوس الإيطالي، وأوقعته القرعة في مواجهة فريق الفرنسي يومي 2 فبراير و6 مارس ذهابًا وإيابًا.

56b8dcb909.jpg

 

وتستعد إدارة مانشستر يونايتد للإعلان عن خليفة جوزيه مورينيو حيث تم إسناد المهمة بشكل مؤقت إلى مايكل كاريك مساعد المدرب البرتغالى، وأصبح زين الدين زيدان مدرب السابق أبرز المرشحين لتولى المهمة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن المطارات ومحلات البيتزا فى إنجلترا تسخر من مورينيو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد