الارشيف / كرة قدم

توتي: روما محظوظ بمواجهة بورتو

جدة - بواسطة فرانشيسكو توتي

اعتبر فرانشيسكو توتي قائد السابق ومدير النادي حاليا، أن فريق العاصمة الإيطالية محظوظ بمواجهة بورتو البرتغالي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه في الوقت نفسه حذّر من المواجهة.

وتأهل روما لدور الـ16 بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، بينما استحق بورتو صدارة المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة.

وقال أسطورة روما في تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "نحن محظوظون بالقرعة بالنظر إلى المنافسين الآخرين، لكن في الوقت نفسه يجب عدم التقليل من بورتو لأنه فريق قوي، وظهر بمستوى رائع في مرحلة دور المجموعات، وأؤكد أننا سنواجه فريقا صعبا".

وتحدث توتي عن وضعية روما الحالية من حيث تذبذب النتائج، وقال: "سنحاول التحسن خلال الفترة المقبلة، والوصول إلى قمة المستوى في شهر فبراير/ شباط موعد المواجهة، علينا الاستمرار في التحلي بالثقة ومواصلة الحصول على نتائج إيجابية".

وفي نهاية تصريحاته، أكد توتي الذي يشغل منصبا إداريا بالنادي، بقاء الإيطالي أوزيبيو دي فرانشيسكو مدرب الفريق في منصبه، مشددا على ثقة إدارة النادي في المدرب ومنحه الدعم اللازم خلال الفترة المقبلة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن توتي: روما محظوظ بمواجهة بورتو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد