الارشيف / كرة قدم

مدير بايرن ميونيخ: ليفربول أقوى فريق في دوري الأبطال

جدة - بواسطة حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ

أثنى البوسني حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، على فريق الإنجليزي، واصفاً إياه بأنه الفريق الأقوى في دوري أبطال أوروبا، بعدما أوقعت القرعة الفريقين في مواجهة بعضهما البعض.

هوميلز يتغزل في كلوب بعد قرعة دوري الأبطال

وأوقعت قرعة ثمن نهائي دوري الأبطال فريق ليفربول، وصيف النسخة الماضية من البطولة، في مواجهة بايرن ميونيخ الذي ودعها من نصف النهائي، في أقوى مواجهات هذا الدور.

وقال حميديتش، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "إنها قرعة صعبة، فليفربول هو الفريق الأقوى في الوقت الحالي، ويعتلي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف: "ليفربول يلعب كرة قدم جيدة، بقوة بدنية وإيقاع مرتفع.. نتطلع إلى اللعب أمامه، فهذه التحديات هي التي يجب أن تزين مسيرتك".

وكان يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أكد صعوبة مواجهة بايرن ميونيخ في دوري الأبطال الأوروبي، مشيراً إلى أن الفريق عليه أن يستعد جيداً لتلك المباراة.

وستكون مباراة الذهاب على ملعب أنفيلد، يوم 19 فبراير/شباط، قبل أن تقام مباراة الإياب على ملعب أليانز أرينا يوم 7 مارس/آذار.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدير بايرن ميونيخ: ليفربول أقوى فريق في دوري الأبطال على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد