الارشيف / كرة قدم

الهلال السعودي: مسمى "كأس زايد" أشعل حدة المنافسة على البطولة العربية

جدة - بواسطة عبدالرحمن النمر عضو مجلس إدارة السعودي

أكد عبدالرحمن النمر، عضو مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، أن تسمية باسم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة، أضافت إليها الكثير من الحماس والإثارة.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، قرر إطلاق اسم "كأس زايد" بشكل استثنائي على البطولة العربية في الموسم الحالي، احتفالاً بمرور 100 عام على مولد المغفور له الشيخ زايد رحمه الله.

وقال النمر في تصريحات تليفزيونية قبل إجراء قرعة الدور ربع النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال إن إطلاق اسم "كأس زايد" على البطولة أضاف إليها الكثير من الحماس والإثارة.

ويرى عضو مجلس إدارة الهلال أن جميع الفرق التي تأهلت للدور ربع النهائي قوية وقادرة على الفوز بالبطولة، مؤكداً أن فريقه سيسعى للفوز على أي منافس، في طريقه نحو التتويج بالبطولة.

وتستعد الأندية العربية لإجراء قرعة الدور ربع النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبوظبي.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الهلال السعودي: مسمى "كأس زايد" أشعل حدة المنافسة على البطولة العربية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد