الارشيف / كرة قدم

كلوب يعلق على مواجهة بايرن ميونيخ في دوري الأبطال

جدة - بواسطة يورجن كلوب

اعترف يورجن كلوب المدير الفني لـ الإنجليزي بصعوبة مواجهة بايرن ميونيخ الألماني، في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما أسفرت القرعة عن وقوعهما معا.

ويستضيف ليفربول 19 فبراير/شباط المقبل نظيره بايرن ميونيخ على ملعب "أنفيلد"، قبل أن يطير إلى ملعب "أليانز أرينا" لمواجهته إيابا يوم 13 مارس/أذار.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "من المعروف أن القرعة لا بد أن تكون صعبة، بالتأكيد بايرن ميونيخ فريق قوي".

وأضاف: "بالنسبة لي من الجيد العودة إلى ألمانيا، ولكن علينا التحضير جيدا للمباراة، وأتمنى أن يكون جميع اللاعبين قادرين على المشاركة فيها".

وقضى كلوب معظم مسيرته التدريبية في الدوري الألماني، حيث درب نادي ماينز منذ عام 2001 حتى تولى تدريب بروسيا دورتموند في 2008، قبل الانتقال إلى تدريب ليفربول في 2015.

وعن عودة السويسري شيردان شاكيري لفريقه الأسبق بايرن ميونيخ قال كلوب: "سيكون من الجيد لشاكيري مواجهة فريقه السابق بايرن ميونيخ والعودة لرؤية زملائه السابقين، ولكن في النهاية هي مباراة كرة قدم من الطراز الرفيع وعلينا الاستعداد لها بشكل جيد".

يُذكر أن شاكيري لعب لفريق بايرن ميونيخ بين عامي 2012 و2015 قبل الانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي، ومنه إلى ستوك سيتي الإنجليزي، ليستقر في ليفربول الصيف الماضي.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كلوب يعلق على مواجهة بايرن ميونيخ في دوري الأبطال على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم