الارشيف / كرة قدم

كاف يعدل لوائح الصعود فى الكونفدرالية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف إعفاء فريق واحد من دور الـ32 "مكرر" في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التى يشارك فيها والمصري.

 

جاء قرار الإتحاد الأفريقى بخصوص هذا الشأن بعد إعفاء الترجي بطل دوري أبطال إفريقيا من لعب دور الـ32 في البطولة الجديدة، ما يعني لعب 15 مباراة فقط في دور الـ32 لدوري الأبطال.

77083a47a4.jpg

 

وبناءاً عليه يتوجه الخاسرون من مباريات دور الـ32 لدوري الأبطال للعب ملحق ضد المتأهلين من دور الـ32 للكونفدرالية فيما يسمى بدور الـ32 المكرر، ولكن مع خروج 15 فريقاً فقط من دوري الأبطال صار من الضروري إعفاء فريق من هذا الدور.

 

واعلن الكاف أن الفريق الذى سيتم إعفاءه من دور الـ32 المكرر في الكونفدرالية سيكون الفريق صاحب التصنيف الأعلى بين أندية المسابقة، وهو النجم الساحلى التونسى ويليه الزمالك، ثم الرجاء المغربي.

 

5574ca3ee5.jpg

 

وفرصة الزمالك الوحيدة ليتم إعفائه من ذلك الدور، هو خروج النجم الساحلي التونسي من دور الـ32، وهو الأمر الصعب بسبب فوزه ذهاباً على ستاد أبيدجان الإيفواري 3-0، قبل موقعة الإياب بملعب "زيوي" 21 ديسمبر المقبل.

 

687e4a77a1.jpg

 

ووضع الزمالك قدماً في الدور المقبل هو الآخر بفوزه ذهابا على القطن التشادي 7-0 ، بينما أصبح الممثل الثانى وهو المصري قريبا من الخروج بعد الخسارة في بورسعيد أمام ساليتاس البوركيني 2-0.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كاف يعدل لوائح الصعود فى الكونفدرالية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد