الارشيف / كرة قدم

الأرقام السلبية قادت مورينيو للخروج من الباب الضيق في اليونايتد

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

لم تكن الإقالة المثيرة للمدرب جوزية من تدريب مانشستر يونايتد بالقرار المفاجئ للشارع الرياضي، رغم الصخب الذي أحدثه القرار، إذ قادت مجموعة من الأرقام السلبية المدرب البرتغالي الى الخروج من قلعة أولد ترافولد من الباب الضيق.

وأعلن نادى مانشستر يونايتد إقالة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو من تدريب الفريق عقب الخسارة من بنتيجة 3/1 فى الدورى الإنجليزى.

وفيما يلي أبرز الأرقام السلبية التي حققها مورينيو مع يونايتد:

d0e9a86de2.jpg

1- مورينيو حقق أقل نسبة فوز في مسابقة البريميرليج مقارنة بخصومه الكبار ( ،كلوب، ساري، ايمري).

2- مورينيو حقق نسبة خسائر أعلى في بريميرليج مقارنة بخصومه الكبار أيضا.

3- معدل مورينيو فى النقاط لكل مباراة أسوأ من جميع خصومه الكبار في بريميرليج (مورينيو يحقق 1.9 نقطة في المباراة).

4- معدل مانشستر يونايتد التهديفي في المباراة تحت قيادة مورينيو أسوأ من جميع خصومه الكبار (1.63 هدف في المباراة).

5- مورينيو أقل مدرب من بين خصومه الكبار تحقيقًا لسلسلة انتصارات تستمر لـ 3 مباريات متتالية.

6- مورينيو أكثر مدرب مر فريقه بفترة جفاف تحقيق الانتصارات، حيث فشل يونايتد في تحقيق أي فوز لـ 3 مباريات متتالية في 10 مناسبات خلال فترة تدريب مورينيو للفريق.

7-  مورينيو لديه أسوأ نسبة فوز وأعلى نسبة خسائر ضد الأندية الصاعدة حديثًا للبريميرليج مقارنة بـ جميع خصومه الكبار.

e5286eb9f4.jpg

وقاد "مورينيو" فريق مانشستر يونايتد في 144 مباراة بواقع (93 مباراة بالدوري الإنجليزي - 13 مباريات دوري أبطال أوروبا - 15 مباراة بالدوري الأوروبي - 11 مباريات بكأس الرابطة الإنجليزية - 10 مباريات بكأس الاتحاد الإنجليزي - مباراة بالسوبر الأوروبي - مباراة بكأس الدرع الخيرية).

فيما حقق جوزيه مورينيو مع مانشستر يونايتد بـ 3 بطولات هي: كأس الدرع الخيرية وكأس الرابطة الإنجليزية ولقب الدوري الأوروبي في موسم 2016-2017، ولم يستطع التتويج بلقب الدوري الإنجليزي مع اليونايتد والغائب عن خزائن النادي منذ رحيل أسطورة التدريب السير أليكس فيرجسون عام 2013.

39724f3733.jpg

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الأرقام السلبية قادت مورينيو للخروج من الباب الضيق في اليونايتد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم