الارشيف / كرة قدم

يوفنتوس: لسنا محظوظين بمواجهة أتلتيكو مدريد

  • 1/2
  • 2/2

بافيل نيدفيد

جدة - بواسطة بافيل نيدفيد

يرى بافيل نيدفيد نائب رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي أن قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا قد أوقعت فريقه مع أصعب فرق ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في إشارة لأتليتكو مدريد الإسباني.

وقال نيدفيد في تعليقه على القرعة التي أجريت ظهر الإثنين: "لقد واجهنا الفريق الأفضل بين فرق المستوى الثاني، ولسنا سعداء الحظ بتلك القرعة ولكننا فريق قوي وسنحاول التأهل بأي طريقة".

وعن لاعب الفريق، البرتغالي ، تحدث نيدفيد: "هو رجل دوري الأبطال ولكن بالطبع لن نعتمد عليه بمفرده".

ويقود كريستيانو، اليوفي أمام فريق العاصمة الإسبانية؛ حيث ستقام مباراة الذهاب في ملعب أتلتيكو قبل أن يستضيف البيانكونيري موقعة الإياب.

وأتبع: "مواجهة أتليتكو صعبة ولكننا نثق بفريقنا، هو فريق متوازن للغاية، من الصعب أن تدافع أمام لاعبين من نوعية دييجو كوستا وأنطوان جريزمان، أتوقع مواجهتين في غاية الصعوبة ولا أتوقع أهدافا كثيرة.".

يذكر أن اليوفي قد خرج من البطولات الأوروبية في آخر 4 مشاركات أمام الأندية الإسبانية 3 مرات بواقع مرتين أمام الريال في 2017 و2018 وبرشلونة في 2015.

اليوفي وأتلتيكو

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن يوفنتوس: لسنا محظوظين بمواجهة أتلتيكو مدريد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم