الارشيف / كرة قدم

الفتى الذهبي يزيد التكهنات بشأن انتقاله لبرشلونة

  • 1/2
  • 2/2

ماتياس دي ليخت

جدة - بواسطة ماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندي

زاد ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام الهولندي، من التكهنات حول انتقاله إلى الإسباني خلال الفترة المقبلة، بعدما أثنى على الأرجنتيني ليونيل ، نجم الفريق الكتالوني، مؤكدا أنه مثله الأعلى ونجمه المفضل.

وتوج دي ليخت بالنسخة الـ16 من جائزة الفتى الذهبي عن عام 2018، والتي تقدمها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية لأفضل لاعب صاعد تحت 21 عاما، متفوقا على ألكسندر أرنولد ظهير الإنجليزي.

ليونيل ميسي

وقال دي ليخت، في إجابة عن السؤال حول لاعبيه المفضلين من الفائزين السابقين بالجائزة: "تصفحت قائمة اللاعبين السابقين الذين فازوا بالجائزة، ولكي أكون صادقا فكلهم يمتلكون أسماء كبيرة وأنا أقدرهم جميعا".

واستدرك: "لكن إذا كان عليَّ اختيار أحدهم ليكون رجلي المفضل فسيكون ميسي، والجميع يعلم ما يمكنه تقديمه لكرة القدم، وأنا أحبه كثيرا كلاعب".

وأضاف: "لذا أنا فخور للغاية لفوزي بالجائزة التي حملها ميسي قبلي بـ13 عاما، عندما كنت أنا في السادسة من عمري".

ويرتبط اسم دي ليخت بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، على رأسها برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي بالإضافة إلى بايرن ميونيخ الألماني.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الفتى الذهبي يزيد التكهنات بشأن انتقاله لبرشلونة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم