الارشيف / كرة قدم

موقع فرنسي يكشف تفاصيل فشل المفاوضات بين رابيو وباريس سان جيرمان

القاهرة - كاريمان السيد - كشف موقع "باريس يونايتد" الفرنسي عن تفاصيل فشل المفاوضات بين "أدريان رابيو" وناديه طوال الشهور الماضية.

وأفاد الموقع أن رفض "رابيو" التوقيع على عقود جديدة مع ناديه الفرنسي بعد عقد اجتماع مع الإدارة بتواجد المدرب "توماس توخيل" و"أنتيرو هنريكي" المدير الرياضي، و"خايمي تيكسيرا" و"جان كلود بلان" مديري النادي.

ولكن تفاجئ "رابيو" ووالدته (وكيلته) بعدم حضور الثنائي "ماكسويل" المنسق الرياضي و"ناصر الخليفي" رئيس النادي عن الاجتماع المفترض فيه حسم جميع القرارات سواء ببقاء اللاعب أو رحيله عن ملعب حديقة الأمراء.

وطلب اللاعب الفرنسي في هذا الاجتماعي الحصول على راتب سنوي 10 مليون يورو، و10 مليون يورو كحوافز إضافية، والتوقيع على عقد لمدة عامين فقط مع إمكانية التمديد لعام آخر.

وأبدى "توخيل" غضبه من طلبات "رابيو" وقرر ترك الاجتماع، بينما ضحك "هنريكي" بعد حديث اللاعب وقرر إنهاء المفاوضات وخرج ليؤكد عبر الصحافة والإعلام بأن اللاعب لن يستمر في باريس سان جيرمان يوم أمس الأثنين.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن موقع فرنسي يكشف تفاصيل فشل المفاوضات بين رابيو وباريس سان جيرمان على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم