الارشيف / كرة قدم

بوجبا يعلق على رحيل مورينيو

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أعربت جماهير فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى عن سعادتها بنبأ إقالة البرتغالى جوزيه المدير الفنى للشياطين الحمر صباح اليوم،الثلاثاء.

 

a033c6d0c6.jpg

 

وفقاً لما نشرته صحيفة "ميرور"الإنجليزية، إن عشاق وجماهير مانشستر يونايتد عبرت عن فرحتها بعد سماع خبر إقالة البرتغالى جوزيه مورينيو من تدريب "الريد ديفيلز" ووصفته بأنه أفضل هدايا أعياد الميلاد "الكريسماس".

 

أوضحت الصحيفة، أن جماهير مانشستر يونايتد كانت تأمل فى رحيل مورينيو عن تدريب الفريق بعد سلسلة النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة وهبوط مستوى النجوم

9fa21393c2.jpg

 

وانضم بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد إلى الجماهير فى الاحتفال بإقالة مورينيو ونشر صورة عبر حسابه على إنستجرام وهو سعيد عقب الإعلان عن رحيل المدرب البرتغالي.

ed74c71846.jpg

 

 

أعلن نادى مانشستر يونايتد إقالة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو من تدريب الفريق عقب الخسارة من بنتيجة 3/1 فى الدورى الإنجليزى.

بوجبا
 

ونشر النادى بيانا عبر موقعه الرسمى أكد فيه رحيل المدرب البرتغالى، بعدما حقق 3 ألقاب هى كأس الرابطة والدرع الخيرية والدورى الأوروبى، ويحتل الفريق حاليا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بوجبا يعلق على رحيل مورينيو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم