الارشيف / كرة قدم

بمونديال الأندية.. العين يسعى لكتابة التاريخ من خلال ريفر بليت

شكرا لقرائتكم خبر بمونديال الأندية.. العين يسعى لكتابة التاريخ من خلال ريفر بليت ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - يسعى نادي العين الإماراتي إلى كتابة التاريخ أمام ريفر بليت الأرجنتيني، اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، على إستاد هزاع بن زايد بنادي العين، كما تسبقهما على نفس الملعب المواجهة بين جوادالاخارا المكسيكي والترجي التونسي على المركز الخامس في البطولة.

وفاز بطل على ويلينجتون النيوزيلاندي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل ثلاثة أهداف لمثلها؛ فيما قدم عرضاً رائعاً وحقق فوزاً كبيراً مستحقاً بثلاثية نظيفة على الترجي التونسي في مواجهة مثيرة بالدور الثاني للبطولة.

ويأمل العين في استغلال الإمكانيات العالية للاعبيه والدعم الجماهيري الكبير للفريق في البطولة ليحقق إنجازاً يفوق العين من خلال التأهل للمباراة النهائية حال فاز على ريفر بليت، أو على الأقل الفوز بالمركز الثالث في البطولة؛ حيث يخوض اللقاء بأعصاب هادئة وروح معنوية عالية وثقة كبيرة، بعدما حقق الفريق الحد الأدنى لطموحاته في البطولة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بمونديال الأندية.. العين يسعى لكتابة التاريخ من خلال ريفر بليت على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم