الارشيف / كرة قدم

رحيل مورينيو يكلف يونايتد 18 مليون إسترلينى وكاريك بديل مؤقت

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

فاجئ مانشستر يونايتد جماهير اليوم بإعلان إقالة جوزيه من تدريب الفريق عقب البداية الكارثية للشياطين الحمر هذا الموسم واحتلال المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

9a65dcea74.jpg

وسيكون مايكل كاريك المدرب المساعد بجهاز جوزيه مورينيو هو المدير الفنى المؤقت في الفترة المقبلة عقب إقالة المدرب البرتغالي اليوم، وفقا لما أعلنته شبكة سكاى سبورتس الإنجليزية.

وكان نادى مانشستر يونايتد قد أعلن إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب الفريق صباح اليوم، عقب الخسارة من بنتيجة 3/1 في الدوري الإنجليزي يوم الأحد الماضى.

4452e323a1.jpg

ونشر النادي بيانا عبر موقعه الرسمي وجه فيه الشكر للمدرب البرتغالي بعدما حقق 3 ألقاب هي كأس الرابطة والدرع الخيرية والدوري الأوروبي.

في الوقت نفسه نشرت صحيفة "ريكورد" الإنجليزية فى وقت سابق أن إقالة مورينيو ستكلف النادى 24 مليون جنيه إسترلينى وسيتم خصم منها 25% لأن الفريق فى مركز غير مؤهل إلى دورى أبطال أوروبا بالموسم الجديد، وبالتالى سيدفع مانشستر يونايتد لمدربه البرتغالى 18 مليون جنيه إسترلينى.

a2f94fb6b4.jpg

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رحيل مورينيو يكلف يونايتد 18 مليون إسترلينى وكاريك بديل مؤقت على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد