الارشيف / كرة قدم

لاسارتي: الأهلي من أكبر أندية العالم.. وأعد بالعمل الجاد فقط

  • 1/2
  • 2/2

مارتن لاسارتي

جدة - بواسطة مارتن لاسارتي

أكد الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدرب الجديد للأهلي المصري، أنه وافق على تدريب الفريق، بسبب معرفته بتاريخ النادي وأنه من أكبر الأندية على مستوى العالم.

وأعلن الأهلي إسناد مسؤولية تدريب الفريق إلى لاسارتي خلفاً للمدرب المؤقت محمد يوسف الذي تحول إلى منصب المدرب العام في الجهاز الفني الجديد.

وقال لاسارتي خلال مؤتمر تقديمه: "اخترت الأهلي لأنه من أعظم الأندية في المنطقة ولديه أهداف كبيرة وهو ما يتماشى مع شغفي بكرة القدم، وجئت إلى مصر لتحقيق الانتصارات".

وأضاف: "تاريخ النادي يتحدث عن نفسه، الأهلي من بين أكثر أندية العالم تحقيقاً للألقاب القارية".

8b542177df.jpg

وعن الأسلوب المحتمل تطبيقه مع الفريق خلال الفترة المقبلة، كشف: "من المهم أولاً التعرف على إمكانيات اللاعبين، وبعد ذلك تحديد طريقة اللعب، فهناك العديد من طرق اللعب والأساليب الفنية".

وبخصوص طموحاته مع الفريق، أوضح: "أتمنى التتويج بدوري أبطال أفريقيا والتأهل لكأس العالم للأندية، ولكني لا أعد الجماهير سوى بالعمل الجاد من أجل الفوز".

وحول اكتشافه عدداً من اللاعبين الموهوبين عالمياً، اختتم لاسارتي: "أحرص دائماً على إعطاء الفرصة للاعبين الموهوبين، كنت محظوظاً باكتشاف لويس سواريز وأنطوان جريزمان، وأحب مساعدة اللاعبين الموهوبين أصحاب الشخصية القوية".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن لاسارتي: الأهلي من أكبر أندية العالم.. وأعد بالعمل الجاد فقط على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم