الارشيف / كرة قدم

سوق المراهنات يتوقع مدرب مانشستر يونايتد الجديد بعد إقالة مورينيو

القاهرة - كاريمان السيد - بدأت التكهنات حول اسم مدرب نادي مانشستر يونايتد الجديد بعد إقالة "جوزيه " من منصبه بسبب النتائج السلبية في الموسم الحالي.

وعلى الرغم من وجود تقارير تقرب "مايكل كاريك" من الحصول على مهمة تدريب الفريق مؤقتاً حتى نهاية الموسم الحالي، لكن المراهنين وضعوا بعض توقعاتهم عبر موقع "Sky Bet" عن المرشحين المحتملين للتواجد في ملعب أولد ترافورد خلفاً لمورينيو.

وجاء في المركز الأول "كاريك" وكان هو المفضل لدى المراهنين خلال الدقائق الماضية، حيث اختاره 10 أشخاص من كل 11 شخص، و بالمركز الثاني "زين الدين زيدان" وحصل على تأييد شخص من كل 4 أشخاص وفي المركز الثالث جاء "أنطونيو كونتي" و"نيكي بات" تحصلا على تأييد شخص من كل 8 أشخاص.

وكان "كونتي" قد رحل عن تدريب في الصيف الماضي، على الرغم من فوزه بالدوري الإنجليزي في العام الماضي بسبب تدهور مستوى الفريق،.

وارتبط المدرب الإيطالي بالتواجد على مقعد المدير الفني لنادي بعد إقالة "جولين لوبيتيجي"، لكن الملكي أعلن تعيين "سانتياجو سولاري" لخلاف مواطنه بعد الخسارة في الكلاسيكو أمام 5-1 في ملعب كامب نو.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن سوق المراهنات يتوقع مدرب مانشستر يونايتد الجديد بعد إقالة مورينيو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم