الارشيف / كرة قدم

بايرن ميونيخ يواجه ليفربول في أقوى مواجهات ثمن نهائي دوري الأبطال

جدة - بواسطة قرعة دوري أبطال أوروبا

أسفرت قرعة الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا عن العديد من المواجهات النارية، أبرزها وقوع بايرن ميونيخ الألماني أمام الإنجليزي وصيف النسخة الماضية من المسابقة.

وأقيمت، ظهر الإثنين، قرعة الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال، في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمدينة نيون الفرنسية.

القرعة أسفرت أيضا عن وقوع يوفنتوس الإيطالي، وصيف النسخة قبل الماضية من البطولة، في مواجهة الإسباني وصيف النسخة السابقة لها.

ويواجه مانشستر سيتي الإنجليزي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، نظيره الألماني شالكه، فيما يلتقي بورتو البرتغالي مع الإيطالي، الذي ودع النسخة السابقة من الدور نصف النهائي.

من ناحية أخرى يشهد الدور ثمن النهائي مواجهة نارية بين مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، بينما يلتقي بروسيا دورتموند الألماني وتوتنهام الإنجليزي في مباراة أخرى.

وسيكون الإسباني، حامل لقب النسخ الـ3 الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، على موعد مع فريق أياكس أمستردام الهولندي الذي تأهل لهذا الدور لأول مرة بعد غياب استمر 13 عاما.

أما فريق الإسباني فيبدأ رحلة البحث عن لقبه المفقود في السنوات الـ3 الأخيرة بمواجهة ليون الفرنسي.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بايرن ميونيخ يواجه ليفربول في أقوى مواجهات ثمن نهائي دوري الأبطال على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم