الارشيف / كرة قدم

تصريحات غريبة تكشف غيرة راموس الشديدة من رونالدو

شكرا لقرائتكم خبر تصريحات غريبة تكشف غيرة راموس الشديدة من رونالدو ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - على الرغم من أن رونالدو يعد الهداف التاريخي لبطولة كأس العالم للأندية حتى الآن، برصيد 7 أهداف إلا أن قائد فريق الإسباني سيرخيو راموس تعمد التقليل من شأنه وإظهار عدم حاجة الملعب له بعد إنتقاله ليوفنتوس الإيطالي .

وقال راموس، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “غياب رونالدو؟ أعتقد أنه في أرض الملعب لن يكون هناك فرق كبير، رغم أن رونالدو كان لاعبا حاسما بالنسبة لنا ” .

وأضاف قائلاً “سننافس بنفس الفلسفة التي يتبعها النادي دائمًا وهي الفوز واختتم: “لدينا ذكريات جيدة عن هذه المسابقة، وهي بطولة قصيرة ولا يوجد أي مجال للخطأ، فنحن نلعب نصف النهائي ثم النهائي، ونريد أن نعود للوطن بالكأس ” .

الجدير بالذكر أن مثل هذه التصريحات ليست الأولى من نوعها لـ”راموس” حيث ذكر سابقا أن رحيل “صاروخ ماديرا ” لم يؤثر على إمكانيات ريال مدريد ، في حين أنه يعاني هذا الموسم كثيرا على مستوى الهجوم والتهديف، مما أدى إلى خسارته خمس مباريات حتى الآن في الليجا، وخسارتين قاسيتين على يد سيسكا موسكو الروسي في دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تصريحات غريبة تكشف غيرة راموس الشديدة من رونالدو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم