الارشيف / كرة قدم

ليكيب: رابيو يحدد شرطاً غريباً للموافقة على الانتقال إلى برشلونة

القاهرة - كاريمان السيد - حدد "أدريان رابيو" لاعب وسط نادي شرطاً غريباً للموافقة على الانتقال إلى صفوف في نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن "أدريان" يفضل الانتقال بالفعل إلى كامب نو، بعد التأكيد من قبل "أنتيرو هنريكي" المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان بالأمس على رفض اللاعب فكرة تجديد تعاقده مع الفريق".

طالع تصريحات "هنريكي" عن مستقبل رابيو

ولكن هناك شرط لدى اللاعب الفرنسي، وهو الحصول على تأكيد من "إرنستو فالفيردي" المدير الفني للعملاق الكتالوني بالمشاركة في مباريات الفريق بالموسم المقبل، ولكن هذا الأمر لا يمكن ضمانته في ناد كبير مثل برشلونة.

"رابيو" في الفترة الحالية يدرس كل العروض المقدمة من أكثر من ناد أوروبي وعلى رأسهم يوفنتوس وتوتنهام، لأنه لم يحسم قراره بعد رغم تفضيله الانضمام إلى برشلونة للمنافسة والفوز بالألقاب في كل موسم.

وتؤكد الصحيفة أن موقف "أدريان" مع باريس سان جيرمان معقد في الوقت الحالي، حيث تلقى تهديداً صريحاً من قبل مدربه "توماس توخيل" بعدم المشاركة في مباريات الفريق المقبلة بسبب رفضه التوقيع على العقد الجديد ورغبته في الرحيل بدون مقابل.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ليكيب: رابيو يحدد شرطاً غريباً للموافقة على الانتقال إلى برشلونة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد