الارشيف / كرة قدم

عادل مصطفى يوجه الشكر لـالخطيب ويؤكد: هذا اللاعب سيصبح مثل غالي وعاشور

القاهرة - كاريمان السيد - قال عادل مصطفى المدرب المساعد السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إنه سعيد بالفترة التي قضاها بين جدران القلعة الحمراء.

الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر الاستغناء عن خدمات المدرب المساعد عقب التعاقد مع الأورجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد.

وقال مصطفى في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "9090": "سعيد بالفترة التي قضيتها في منصب المدرب المساعد للفريق الأول، وكان شرف لي خدمة الكيان".

وتابع: "أوجه الشكر لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب على منحي هذا المنصب، ودائمًا أنا متواجد لخدمة القلعة الحمراء، فهي بيتي وسوف ألبي النداء في أي وقت".

وأوضح: "سوف أظل أعمل في منصبي بكل جهد حتى آخر يوم، يوم 28 ديسمبر هو الأخير لي كمدرب مساعد".

وبسؤاله عن مستوى كريم وليد "نيدفيد" قال: "لا يوجد لاعب يتألق في يوم وليلة، إلا إذا كان لديه الموهبة التي تؤهله لذلك".

وأردف: "نيدفيد لاعب صغير السن، فهو يبلغ من العمر 21 عامًا، ويلعب في الفريق الأول منذ أربع سنوات، وأعتقد أن اللاعب سوف يكون أحد أعمدة الأهلي في الفترة المقبلة" مستشهدًا بالثنائي حسام عاشور وحسام غالي.

وكان محمود الخطيب أعلن تشكيل الجهاز الفني الجديد للأهلي بقيادة المدرب الأوروجواياني مارتن لاسارتي كمدير فني، ومحمد يوسف مدرب عام، وسباستيان مدرب مساعد، وسامي قمصان مدرب، واليخاندرو مدرب أحمال، وطارق سليمان مدربًا لحراس المرمى.

الجدير بالذكر أن عادل مصطفى قد تم تعيينه بالجهاز الفني المؤقت للفريق بقيادة محمد يوسف خلفًا للمدرب المُقال باتريس كارتيرون.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن عادل مصطفى يوجه الشكر لـالخطيب ويؤكد: هذا اللاعب سيصبح مثل غالي وعاشور على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم