الارشيف / كرة قدم

قائد سامبدوريا يدفع ميلان للتعاقد مع باتو

  • 1/2
  • 2/2

ألكسندر باتو

جدة - بواسطة ألكسندر باتو مهاجم تيانجين كوانجين الصيني

أصبح نادي ميلان الإيطالي مجبرا على الإسراع بالتعاقد مع البرازيلي ألكسندر باتو، مهاجم تيانجين كوانجيان الصيني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب فابيو كوالياريلا قائد فريق سامبدوريا.

سامبدوريا يغلق أبواب قائده أمام ميلان

وكان كوالياريلا على رأس اهتمامات ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل انتهاء تعاقده مع سامبدوريا بنهاية الموسم الحالي، قبل أن تشير التقارير إلى اقترابه من تجديد عقده مع ناديه.

فابيو كوالياريلا

وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن نادي ميلان بدأ في التحرك لضم باتو في يناير/ كانون الثاني المقبل، لتدعيم هجوم الفريق إلى جانب الأرجنتيني جونزالو هيجوايين والإيطالي باتريك كوتروني.

وجاء السويدي زلاتان إبراهيموفيتش على رأس اللاعبين الذين اهتم ميلان بتدعيم هجومه من خلالهم في الشتاء المقبل، إلا أن اللاعب فضل البقاء مع لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، وهو نفس ما حدث مع كوالياريلا.

ويبدو النجم البرازيلي مستعدا للعودة للفريق اللومباردي بعد الفترة التي قضاها في النادي بين عامي 2007 و2013، والتي ساعد فيها "الروسونيري" على الفوز بالدوري الإيطالي.

وسيكون على باتو إقناع ناديه الصيني بالموافقة على رحيله في الانتقالات المقبلة على سبيل الإعارة، مع تخفيض راتبه السنوي الذي تبلغ قيمته 9 ملايين يورو من أجل إتمام الصفقة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن قائد سامبدوريا يدفع ميلان للتعاقد مع باتو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم