الارشيف / كرة قدم

مانشستر يونايتد اختبر مدافع نابولي أمام ليفربول

جدة - بواسطة كوليبالي في لقاء

قالت مصادر من داخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إن إدارة النادي أرسلت كشافين لمتابعة السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع فريق نابولي الإيطالي، بملعب أنفيلد رود خلال مواجهة فريقه لليفربول الأسبوع الماضي، في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكشف مصدر من مانشستر يونايتد لم يكشف عن اسمه في تصريحات لصحيفة "صن" الإنجليزية: "يونايتد أرسل أشخاصا لمتابعة كوليبالي في أنفيلد خلال مباراة ليفربول".

وأكمل: "الإدارة الفنية أرادت معرفة كيف سيؤدي كوليبالي ضد فريق إنجليزي بعد مشاهدته عدة مرات في إيطاليا، ولقد أبهر الجميع، وحاجة يونايتد للاعب مدافع لا تخفى على أحد".

وارتبط اسم كوليبالي بالعديد من الأندية الأوروبية خلال الشهور الماضية، إلا أن يونايتد كان أكثر الأسماء ارتباطا باللاعب، وسط تقارير بأن فريق الجنوب الإيطالي طلب 100 مليون يورو للاستغناء عن اللاعب المرتبط بعقد مع الفريق حتى 2023.

ويرغب البرتغالي جوزيه المدير الفني ليونايتد في ضم مدافع مميز في منتصف الموسم، بسبب الأداء الكارثي الذي يقدمه خط دفاع فريقه، خاصة الثنائي فيل جونز وكريس سمولينج.

وشارك كوليبالي في 131 مباراة بالدوري الإيطالي مع نابولي منذ انتقاله إليه من جنك البلجيكي في 2014، مقابل 6.5 مليون جنيه إسترليني.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مانشستر يونايتد اختبر مدافع نابولي أمام ليفربول على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد