الارشيف / كرة قدم

بفرمان من يوسف.. الأهلي راحة من المران ويحدد موعد السفر إلي إثيوبيا

القاهرة - كاريمان السيد - منح الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة محمد يوسف، لاعبي الفريق الأول راحة اليوم، الثلاثاء، من المران الجماعي، وذلك بعد الفوز الرابع المتتالي في الدوري المصري الممتاز على حساب النجوم إف سي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على النجوم بهدفي مروان محسن ومؤمن زكريا، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على استاد السلام، والمؤجلة من الأسبوع الثاني عشر في بطولة الدوري.

ورفع المارد الأحمر رصيده إلى 23 نقطة، يحتل بها المركز الخامس في ترتيب جدول المسابقة

وجاء قرر يوسف بالراحة، لالتقاط الأنفاس، وعلي أن يستأنف الفريق مرانه يوم الأربعاء المقبل استعدادًا لمواجهة جيما الإثيوبي.

ويتوجه الأهلي إلى إثيوبيا، يوم الخميس المقبل، ستعدادًا لمباراة جيما التي تقام يوم 23 ديسمبر الجاري في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، بعدما أنتهت مواجهة الذهاب التى أقيمت علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، بهدفين دون رد.

جدير بالذكر أن المدير الفني الجديد للأهلي الأوروجوياني مارتن لاسارتي، سيتولي مهمة القيادة الفنية عقب العودة من مواجهة جيما أبا جيفار الإثيوبي.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بفرمان من يوسف.. الأهلي راحة من المران ويحدد موعد السفر إلي إثيوبيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد