الارشيف / كرة قدم

ماروتا يجهز أولى هداياه لجماهير إنتر ميلان

  • 1/2
  • 2/2

بيبي ماروتا

جدة - بواسطة بيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان

اقترب بيبي ماروتا، المدير التنفيذي الجديد لنادي إنتر ميلان الإيطالي، من تحقيق أول إنجازاته مع النادي من خلال تجديد عقد الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم الفريق، ليكون ذلك هديته الأولى لجماهير الفريق.

وينتهي تعاقد إيكاردي مع إنتر ميلان بنهاية موسم 2021، إلا أنه يمتلك شرطا جزائيا تبلغ قيمته 100 مليون يورو، وهو ما جعله محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية على رأسها الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

ماورو إيكاردي

وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن إيكاردي سيجدد عقده مع إنتر ميلان مع بداية العام المقبل، بعد أقل من شهر على تولي ماروتا منصب المدير التنفيذي.

وسيجدد المهاجم الأرجنتيني عقده مع إنتر ميلان لمدة 5 سنوات لينتهي في 2023 براتب سنوي قيمته 6 ملايين يورو، ولن يكون فيه شرط جزائي.

يُذكر أن إيكاردي شارك مع إنتر ميلان في 19 مباراة بمختلف البطولات منذ بداية الموسم الحالي، سجل خلالها 13 هدفا وأسهم في هدفين.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ماروتا يجهز أولى هداياه لجماهير إنتر ميلان على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم