الارشيف / كرة قدم

قرعة دوري أبطال أوروبا.. تياجو سيلفا: علينا احترام تاريخ مانشستر يونايتد

القاهرة - كاريمان السيد - أكد "تياجو سيلفا" مدافع وقائد نادي على احترامه التام لمانشستر يونايتد منافسهم في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال "سيلفا" في تصريحات نقلتها صحيفة "LE10Sport" الفرنسية: "أوقعتنا القرعة أمام مباراتين كبيرتين وخصم لديه تاريخ طويل في البطولة ونحترمه كثيراً".

وتابع البرازيلي: "لا استطيع الحكم على القرعة إذا كانت سهلة أو صعبة الآن، ولكن سنسعى جاهدين لتحقيق نتيجة جيدة في المباراتين للوصول إلى دور الثمانية".

وأضاف: "نعلم بالطبع مدى الصعوبة التي ستوجهنا أمام خصم مثل مانشستر يونايتد، وعلينا احترام هذا الفريق، ربما لا يمر في الفترة الحالية بنتائج جيدة ولكن في النهاية سبق له وفاز بلقب تلك البطولة ولديه خبرة طويلة".

وأتم: "مانشستر يونايتد تأهل إلى تلك المرحلة مثل باريس سان جيرمان، وعلينا احترامهم".

ويلعب الفريقان مباراة الذهاب في ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر يوم 12 فبراير 2019، ومباراة العودة بعد أسبوعين في ملعب حديقة الأمراء يوم 6 مارس.

تعرف على مواعيد مباريات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن قرعة دوري أبطال أوروبا.. تياجو سيلفا: علينا احترام تاريخ مانشستر يونايتد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم