الارشيف / كرة قدم

كاسياس يسخر من مورينيو عقب هزيمة يونايتد أمام ليفربول

جدة - بواسطة جوزيه وإيكر كاسياس

سخر الإسباني إيكر كاسياس، الحارس المخضرم لفريق بورتو البرتغالي، من جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عقب هزيمته أمام مساء الأحد.

كاسياس يعترف بالخطأ في تعامله مع مورينيو

وتعرض يونايتد للهزيمة أمام ليفربول بنتيجة 1-3، الأحد، في الجولة الـ17 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليستقر في المركز السادس برصيد 26 نقطة، بفارق 19 نقطة عن المتصدر.

وكتب كاسياس في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "وفقا لصحيفة برتغالية قال شخص ما إن لاعبا مثلي يبلغ من العمر 37 عاما في نهاية مسيرته".

واستدرك: "وسؤالي لنفس الصحيفة: في حالة المدربين، متى وما هي النقطة التي ترى أنه لم تعد فيها لدى مدرب القدرة على قيادة فريق أو قطار؟".

ويلمح الحارس الإسباني بتصريحاته إلى أسلوب لعب المدرب البرتغالي الذي اعتاد على اللعب بالطريقة المعروفة بـ"ركن الحافلة"، والتي تسببت في تعرضه للعديد من الانتقادات خلال الفترة الماضية.

ودخل الثنائي كاسياس ومورينيو في خلافات كبيرة خلال الموسم الأخير للمدرب البرتغالي في تدريب الإسباني، وتسبب ذلك في استبعاد الحارس من حماية عرين الفريق الأبيض لصالح مواطنه دييجو لوبيز.

ورغم رحيل مورينيو عن تدريب ريال مدريد في 2013، واستمرار كاسياس لموسمين مع الفريق الملكي، فإنه ظل ملازما لمقاعد البدلاء ولم يشارك أساسيا سوى في مباريات الكأس ودوري أبطال أوروبا.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كاسياس يسخر من مورينيو عقب هزيمة يونايتد أمام ليفربول على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد