الارشيف / كرة قدم

بالفيديو.. رد ناري من عبدالرحمن بن مساعد على هجوم ” السليمان ” على أمراء الرياضة

شكرا لقرائتكم خبر بالفيديو.. رد ناري من عبدالرحمن بن مساعد على هجوم ” السليمان ” على أمراء الرياضة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - أكد الأمير عبد الرحمن بن مساعد على أهمية الدور الذي قام به الأمراء كرؤساء للأندية الرياضية خاصة للكرة السعودية حيث تعد كل الإنجازات التي تحققت لها بفضل جهودهم ، وذلك رداً على الكاتب الصحفي خالد السليمان والذي شن هجوماً على الرياضة وقال أنها مهنة العاطلين من الأمراء .

وأضاف بن مساعد في لقائه ببرنامج ” في الصورة ” على قناة روتانا خليجية أن السليمان خانه الوصف فقد أدى الأمراء دورهم على أكمل وجه عندما كانوا رؤساء أندية وأعضاء شرف وجاء الوقت لبدء تجربة جديدة .

كما عبر عن حبه لنادي الإتحاد بعد وقال أنه حزين على وضعه فيما لا زال الأمل يحدوه لنهوض الإتحاد رغم تزيل ترتيبه ، مشيراً إلى أنه يتوقع أن ينهي الدوري في منتصف الجدول .

ودافع ” بن مساعد ” عن الإتحاد لافتاً إلى أنه يعاني من عدم وجود دكة بدلاء كما لا يشارك في المنتخب سوى بلاعب واحد ، وآدائه العام جيد ولكنه غير موفق في المباريات .

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بالفيديو.. رد ناري من عبدالرحمن بن مساعد على هجوم ” السليمان ” على أمراء الرياضة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم