الارشيف / كرة قدم

عرض صيني يغري برشلونة للاستغناء عن مالكوم

جدة - بواسطة البرازيلي مالكوم

تلقى نادي الإسباني عرضا مغريا من أحد أندية الدوري الصيني للحصول على خدمات لاعبه البرازيلي مالكوم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وانتقل مالكوم من بوردو الفرنسي إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 40 مليون يورو، ولكنه لم يظهر بشكل أساسي سوى في 3 مباريات من أصل 9 شارك فيها، سجل خلالها هدفين فقط.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن أحد أندية الدوري الصيني عرض على برشلونة الحصول على خدمات مالكوم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مقابل 65 مليون يورو، بزيادة 25 مليونا عن قيمة انتقاله في الصيف الماضي.

ويرفض الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، فكرة الاستغناء عن مالكوم رغم عدم مشاركته بشكل أساسي؛ حيث يرى أنه لاعب مختلف عن نوعية لاعبي "البلوجرانا" ويمكنه اللعب في المساحات بشكل مميز.

على الجانب الآخر، يرغب الجناح البرازيلي في مواصلة مسيرته مع برشلونة، خاصة بعد الطريقة المثيرة التي انتقل بها إلى صفوفه في الصيف الماضي، بعدما كان قريبا من إتمام الانتقال إلى الإيطالي.

ويرغب مالكوم بالوقت ذاته في الحصول على المزيد من الدقائق خلال المباريات المقبلة، تاركا أمر الموافقة على بيعه أو رفضه لإدارة النادي الكتالوني.

يُذكر أن برشلونة تعاقد مع البرازيلي باولينيو من جوانجزو إيفرجراند الصيني في الصيف قبل الماضي مقابل 40 مليون يورو، قبل أن يستعيده النادي الصيني بـ50 مليون يورو.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن عرض صيني يغري برشلونة للاستغناء عن مالكوم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم