الارشيف / كرة قدم

سائق درجات يتوج بجائزة "بي بي سي" لشخصية العام.. وساوثجيت أفضل مدرب

  • 1/2
  • 2/2

جيرينت توماس

جدة - بواسطة جيرينت توماس

فاز متسابق الدراجات الويلزي جيرينت توماس بجائزة هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" لشخصية العام الرياضية، وتلقى أرفع تقدير رياضي بريطاني سنوي في برمنجهام بعد انتصاره الرائع في سباق فرنسا هذا العام.

وفاز جاريث ساوثجيت، الذي قاد منتخب إنجلترا إلى قبل نهائي كأس العالم، بجائزة مدرب العام، بينما اختير لاعب الجولف الإيطالي فرانشيسكو موليناري، بطل بريطانيا المفتوحة ونجم فريق أوروبا الفائز بكأس رايدر، شخصية العام الرياضية في العالم.

45f09cee36.jpg

وتصدر توماس، الذي أصبح سادس بريطاني يفوز بأبرز سباق للدراجات في العالم في آخر 7 سنوات، التصويت متفوقا على لويس هاميلتون بطل سباقات فورمولا 1 وهاري كين قائد منتخب إنجلترا.

وتوماس هو أول ويلزي يفوز بالجائزة منذ لاعب كرة القدم ريان جيجز في 2009.

وتوجت الجائزة يوما سعيدا لتوماس البالغ من العمر 32 عاما في نهاية أسبوع مضطرب أعلنت فيه شبكة "سكاي سبورتس" التلفزيونية، التي ترعى فريق سكاي للدراجات، أنها ستنهي ارتباطها بفريقه في نهاية 2019.

وتلقى توماس نموذجا من الكأس التي تقدم للفائز من منظمي سباق فرنسا الأحد الماضي بعد سرقة الكأس الأصلية من عرض للدراجات.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن سائق درجات يتوج بجائزة "بي بي سي" لشخصية العام.. وساوثجيت أفضل مدرب على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

قم بالبحث عن ما تريد